سجل النقاط: الآن بإمكانك مشاهدة تفاصيل نقاطك

pointhistory-screenshot

 

قمنا اليوم بإطلاق خاصية جديدة في كملنا، وهي سجل النقاط.

الآن ودائماً بإمكانك مشاهدة تفاصيل نقاطك عن طريق الذهاب إلى (حسابي) ثم (سجل النقاط).

نتمنى أن يعجبكم هذا التحديث، وترقبوا التحديثات القادمة!

نظام ساهر: لسلامة نقاطكم

نظام “ساهر” في كمّلنا!

الآن، كمّلنا يقوم لوحده بمراقبة وكشف المتلاعبين في النقاط ومعاقبتهم، كل ذلك آلياً!!

لسلامتك، وسلامة نقاطك

النظام مبني على ثلاثة قواعد رئيسة:

  1. عادل، لا يعاقب من لا يتلاعب بالنقاط.
  2. آلي، لا يتطلب التدخّل البشري.
  3. تفاوت درجات العقوبة بحسب كميّة التلاعب.

نتمنى لك قيادة….اوه عفواً!! نتمنى لك أمتع الأوقات في كمّلنا!

(ملاحظة: شعار ساهر ملك لنظام ساهر الإلكتروني)

خاصية تغيير الإسم + تدبيل النقاط

ما الجديد في هذا الإصدار؟

من المؤكد بأنك لاحظت أن نقاطك “تم تدبيلها”
هذا صحيح، فقد قمنا بعملية تدبيل شاملة، للنقاط، والنقاط التي تحتاجها للوصول من مستوى إلى آخر.

الآن،
سيكون بإمكانك كسب النقاط مدبلة أيضاً، بإستخدام اللعب الحر.
وإلا، بإمكانك كسب النقاط بالكمية العادية بإستخدام اللعب المحدود.

تفاصيل نقاط المستويات بعد التحديث:

المستوى بدون زات
نقاط المرحلة
ديمن
نقاط المرحلة
ديمن، شيريا
نقاط المرحلة
ديمن، شيريا، هاص
نقاط المرحلة
ديمن، شيريا، هاص، سبيت
نقاط المرحلة
مبتدئ
0 – 999
0 – 199 200 – 399 400 – 599 600 – 799 800 – 999
متوسط
1000 – 3999
1000 – 1599 1600 – 2199 2,200 – 2,799 2,800 – 3,399 4,400 – 3,999
متقدم
4,000 – 9,999
4,000 – 5,199 5,200 – 6,399 6,400 – 7,599 7,600 – 8,799 8,800 – 9,999
محترف
10,000 – 19,999
10,000 – 11,999 12,000 – 13,999 14,000 – 15,999 16,000 – 17,999 18,000 – 19,999
خبير
20,000 – 39,999
20,000 – 23,999 24,000 – 27,999 28,000 – 31,999 32,000 – 35,999 36,000 – 39,999
نابغة
40,000 أو أكثر
40,000 – 43,999 44,000 – 47,999 48,000 – 53,999 54,000 – 57,999 58,000 أو أكثر
جدول مفصل يبين النقاط المطلوبة لتطوير كل مستوى رئيسي ومراحله الفرعية

لتفاصيل أكثر، بإمكانك زيارة الصفحة التالية: نظام النقاط والمستويات

خاصية تغيير الإسم

تلبية لطلبات أعضاء كمّلنا الأعزاء،
قمنا بتدشين هذه الخاصية مع آخر تحديث من كمّلنا،

وبإمكانك تغيير إسمك بإتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى كمّلنا.
  2. إضغط على زر (حسابي) من الشريط العلوي.
  3. إضغط على زر (تغيير) الموجود بجانب خانة اسمك.
  4. إتبع التعليمات الموجودة على الشاشة.

حياكم الله في كمّلنا.

ملاحظة: ربما تواجه مشكلة في تغيير الخادم، بعد هذا الإصدار.  نحن نعمل على إصلاحها حالياً، وسيتم نشر التحديث خلال أيام قليلة.

كمّلنا أفضل: تحسينات في جميع النواحي

kammelnacheaters

مرحباً،

منذ آخر إصدار، ونحن نعمل بشكل مكثّف على تحسين كمّلنا ليوفر أداء أفضل دائماً ولجميع المستخدمين.

هذا الإصدار يحمل الكثير من التحسينات في مكونات كمّلنا،

ما الجديد في هذا الإصدار؟

  • تحسين الأداء العام لعملية إتصال العميل بالخوادم
  • تعديلات وتحسينات في نظام النقاط
  • تعديلات وزيادة في قوانين اللعبة
  • تعديلات للنشرة وإحتساب الفوز من الخسارة.
  • إضافات وخصائص جديدة.

ترتيب اللاعب في شارة المستوى

pro

الآن، سيكون بإمكان الجميع معرفة ترتيبك في كمّلنا، بمجرد النظر إلى شارة مستواك.

تحسينات في نظام التبليغات

الآن، سيكون بإمكانك إرسال تبليغ إلى القسم المختص مباشرة، حيث تم تقسيم أنواع التبليغات إلى:

  • مشاكل الإشتراك (للتبليغ المتعلق بمشكلة في الإشتراك وتفعيله)
  • مشاكل النقاط (للتبليغ المتعلق بنظام النقاط والمستويات)
  • مشاكل التعليق (للتبليغ المتعلق بـ”تعليق” كملنا وعدم إستجابته)
  • التبليغ عن لاعب (للتبليغ عن مخالفة أحد اللاعبين أو بعضهم)
  • إقتراحات وأفكار (لإرسال إقتراحاتك وأفكارك لتطوير كمّلنا)
  • مشاكل أخرى (لمراسلة الإدارة عن أي موضوع غير مذكور أعلاه)

سد ثغرات نظام النقاط ومعاقبة المستغلين

لن تكون هناك ثغرة في نظام النقاط، إلا وسنكون قد دحرناها، وسددنا الطريق أمام كل من يصر على كسب النقاط بطريقة غير شرعية.  وكما قمنا “بخسف” نقاط جميع من قام بإستغلال الأخطاء والثغرات ليكسب النقاط بغير وجه حق.

كلمة تحت السطر للجميع، راجعوا إتفاقية الإستخدام حتى تكون على علم بما هو لك، وما هو عليك، فنحن لا نحبذ أن يتم إلغاء إشتراكك بسبب سوء تصرفك ورعونة قراراتك في الموقع.

ولن نقوم بالتجاوز عن أي شخص يحاول أن يطعن في مصداقية كسب النقاط بإكتشافه طرق ملتوية، فسنسدها في وجهه، ونخسف نقاطه، وليبحث عن طريق آخر إن وجد، فسنعاود العقاب، ولا سماح.

في الختام،
كما هو ملاحظ، التحسينات في هذا التحديث هي الهدف الرئيسي، من التحسينات لم نكتف، ولن نكتف..

حياكم الله في كمّلنا

عاجل: مشكلة الخصم في نظام النقاط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية، أشكر كل لاعب ساهم في إبلاغنا عن وجود خصومات خيالية في نظام النقاط منذ تحديث يوم الأربعاء.

هذا الخبر موجّه لكل من أصيب بخصم خيالي في رصيد نقاطه بإستثناء من قام بالغش في كسب النقاط (التفاصيل عن الغشاشين في الموضوع السابق)

يعني راحت نقاطي؟

بالطبع لا، كل شيء مسجّل، نقاطك في الحفظ والصون، بمجرد إنتهائنا من إيجاد مصدر الخلل وإصلاحه، سنقوم وبكل سرور بإعادة نقاطك التي خصمت منك جراء هذا الخطأ، من تحديث يوم الأربعاء الماضي (2/9/2009).

أقصد، ماذا عن الخصومات “الأخرى”؟

أها.. هل تقصد بأنك كسبت نقاط بطريقة غير شرعية وتود إستعادتها؟…
من الأفضل أن تقوم بمراجعة الموضوع السابق في المدونة.

في الختام،

بفضلكم، علمنا بوجود الخطأ، وبتعاونكم، سنجده، ونصلحه، ليستمر كمّلنا في التربع على قمة ألعاب الإنترنت الورقية.

رسالة لكل من تم خصم نقاطه بسبب هذا الخطأ:

السالفة ماهي ظلم ولا حاجة.. السالفة مجرّد خطأ برمجي.. والمال الحلال ما يضيع 😉
نقاطكم بترجع بترجع…
ملاحظة: الخصم المقصود، هو الذي نتج “آلياً” عن خطأ في تحديث يوم الأربعاء، وليس العقاب الذي قمنا بتنفيذه في حق كل من غش في كسب النقاط.
شكراً، على تفهّمكم، وعلى قولة المثل “لا تبوق، لا تخاف”.

تم إغلاق الموضوع عن التعليقات، وعند إصلاح المشكلة، سيتم إعادة النقاط آلياً والإعلان عن ذلك

النسخة الأحدث من كملنا (0.7.103)!

خاصية فرز الجلسات

تحسينات تجمع السهولة مع المتعة!

البحث في قائمة الجلسات:

البحث في الجلسات

طفشت وأنت تبحث عن جلسة بإسم محدد؟ أو صديقك قام بإنشاء جلسة ولا تعرف إسمها؟
الآن بإمكانك إيجاد الجلسة التي ترغب باللعب فيها بسهولة تامة… كيف؟

بإمكانك البحث بواسطة نظام الفرز الجديد عن:

  • إسم الجلسة، أو إسم اللاعب “روعة!”
  • فرز الجلسات التي يلعب بها أصدقائك فقط
  • فرز الجلسات حسب سرعة اللعب
  • فرز الجلسات المقفلة فقط

والمزيد من خيارات الفزر قادمة في الطريق…!

إظهار كلمة “إكة” على الشاشة:

نوع الدبل
الآن، إضافة إلى سماعك صوت “متكلم كملنا” وهو يقول “إكة”.. ستشاهد كلمة “إكة” بجانب اللاعب الذي قام بالتأكيك.

لذا، إذا كانت لديك الرغبة بكتم الصوت “لسبب ما ;)”.. بإمكانك معرفة ما إذا تم التأكيك أم لا.


تحسين شريط التمرير:

نوع الدبل

تم تحسين شريط التمرير أو Scroll Bar الخاص بالقوائم.

بإمكانك الآن الضغط والسحب على الشريط الرمادي الداخلي للتنقل بين الغرف بشكل أسرع من إستخدام الأسهم العادية.

(الصورة توضح مكان الضغط والسحب)


تحديث نظام النقاط:

منذ الإطلاق الأول لكملنا، ونحن نعمل بجهود جبّارة لإنشاء نظام نقاط فريد من نوعه.  وها نحن ولأول مرة نقوم بالإعلان عن تحديثاتنا في طريقة حساب تقييم اللاعبين. حيث يوجد لدينا تفاصيل دقيقة عن نتائج اللعب منذ بدايات كملنا، وقمنا بإستغلالها في إنشاء هذا النظام خلف الكواليس ليظهر “وقت إصداره” بمستوى مشرّف. نحن في صدد إطلاق هذه النظام في التحديثات القريبة القادمة بإذن الله، وسنقوم بنشر بعض التفاصيل عنه في تدوينة قادمة.


هذا وقد قمنا بالعمل على تحسين أداء البنية التحتية لسيرفرات كملنا، ولا نخفيكم بأننا قمنا بتطوير بعض المهام البرمجية في نظام المستخدم ليكون كملنا أكثر كفاءة، وأكثر فعالية، وبالتأكيد… أكثر متعة!

ترقبوا إصدارنا القادم، بتحديثات “مجنونة”!!

** تم التحديث بتاريخ 10/يونيو/2009 (0.7.104) – بعض التعديلات البرمجية – **

حياكم الله في كملنا