إطلاق الإشتراكات المدفوعة في كمّلنا خلال أيام

الإشتراك المميز

بعد أكثر من 20 شهرا من العمل المتواصل، والليالي الطويلة، وبعد تجربة استمتع فيها فريق التطوير.. وعانى في أحيان أخرى :) .. اقتربت ساعة الصفر. حيث سيتم خلال أيام الإطلاق النهائي للموقع، والبدء بنظام الإشتراكات. حيث سيتمكن المشتركون من الاستفادة من كامل خصائص الموقع، بينما يستمر اللعب مجانا لكثير من الخصائص الأخرى.

حاولنا قدر المستطاع أن نجعل تكلفة الاشتراك في متناول الجميع، كما فعلنا كل ما بوسعنا لتكون طريقة الاشتراك سهلة جدا .. ولا تتطلب أي مشقة، لذلك فقد حرصنا ان يكون الاشتراك من خلال رسائل الجوال. مما سيمكنك من الإشتراك في أقل من دقيقة من دون مغادرة مكانك.

كنا نتمنى أن يستمر توفير جميع خصائص الموقع مجاناً، ولكن هناك تكاليف كثيرة يجب علينا تغطيتها، ابتداءاً بالخوادم الضخمة التي تحمل آلاف اللاعبين .. وانتهاءا بعملية التطوير المستمرة للموقع لإضافة المزيد من الخصائص التي ستجعل الموقع أكثر متعة.

لذلك سيكون هناك عضوية مجانية بخصائص محدودة، وعضوية للمشتركين بجميع الخصائص المتوفرة في كمّلنا.

خصائص ومميزات عضوية المشتركين في كمّلنا

  1. اللعب الحر. (القطع والقيد)
  2. ملكية الجلسات عند إنشاءها.
  3. تحديد مستوى الجلسة.
  4. لون خاص لإسم المشترك.
  5. إستخدام المحادثات الخاصة.
  6. إنشاء الجلسات الخاصة.
  7. دعم فني إضافي.

أنواع الإشتراكات

حالياً، يوجد نوع واحد من الإشتراكات بنفس الخصائص، بنفس المدة والسعر.
ستتم إضافة “باقات”، أو “أنواع” بخصائص مختلفة “مستقبلاً”.

التكلفة

مدة الإشتراك المتوفرة هي “15 يوم مفتوح” بتكلفة “20 ريال” فقط!
ملاحظة: “مفتوح” يعني أنه بإمكانك اللعب 24 ساعة طوال فترة الإشتراك دون توقّف.

طريقة الإشتراك

إرسال رسالة نصية فارغة SMS من جوالك إلى رقم مزوّد الخدمة الخاص بك.

المزود الرقم الفترة السعر
STC قريباً 15 يوم 20 ريال
Mobily قريباً 15 يوم 20 ريال
Zain قريباً 15 يوم 20 ريال

ملاحظة:

سيتم خصم 20 ريال فقط من حسابك، ولا توجد أي تكاليف أو رسوم إضافية لإرسال الرسالة.

هل ترغب بالإشتراك بفترات أطول؟

حالياً، عند رغبتك بالإشتراك بمدة أطول من 15 يوم،
كل ما عليك فعله هو إرسال رسالة فارغة أخرى للحصول على رمز إشتراك جديد، وقم بإستخدامه لشحن رصيد إشتراكك في كمّلنا، وستتم إضافة الأيام إلى فترة إشتراكك الحالية.
على سبيل المثال: إذا كنت تملك فترة إشتراك 15 يوم، وقمت بادخال رمز إشتراك جديد، ستصبح مدة إشتراكك 30 يوم.
بإمكانك تكرار العملية حسب رغبتك.

المستقبل

في جعبتنا عدد هائل من الأفكار، وطموحاتنا لا حدود لها..
إن شاء الله سنطلق الخصائص كرشق المطر، فإنتظرونا.. وترقبونا.. وحياكم الله في كمّلنا.

ملاحظة

التسجيل واللعب المجّاني في كمّلنا سيظل مجّاني، لكن هناك بعض الخصائص والمميزات سيتم تخصيصها للمشتركين (مذكورة أعلاه).

123 thoughts on إطلاق الإشتراكات المدفوعة في كمّلنا خلال أيام

  1. اذا كا ن لابد من الاشتراك فيكون فئات

    ذهبي 15 ريا ل في الشهر
    فضي 10 في الشهر

    برونزي 5 ريال في الشهر
    ولكل نوع مميزات
    تقبلوا تحياتي

  2. عندي تحفظ على طريقة الدفع من خلال الجوال وهذا يمنع المغتربين الاشتراك اتمنى تعدد وسائل الاشتراك وعدم حصرها في الجوال مثل بطاقة كاش يو وغيرها
    تقبلو مروري

  3. السلام عليكم ..
    كثير من اللاعبين في الموقع من الناس الذين يسكنون في الخارج .. مثل الطلاب المبتعثين .. فإذا امكن فتح باب الاشتراك عن طريق البطاقات الإئتمانية .. مع مراعاة ان السعر مرتفع نوعا ما ..

    وشكرا

  4. يصراحة مجهود كبير وجبار لاكن في بعض الملاحظات على مشكلة خصم النقاط وبالنسبة للأشتراكات

    يعني لو كانت 15 ريال معقولة شوي …. ودمتم سالمين

  5. هل اضمن بعد الاشتراك
    1- عدم تعليق السيرفر
    2- عدم دخول المستوى مبتدء مع متوسط وهكذا
    3- احتساب النقاط بطريقة صحيحية وسلسة
    4- وايضاً ايقاف الاشخاص الذين يقومون بالسب والشتم
    وشكراً لأدارة الموقع على هذا المجهود .

  6. اتمنى زيادة كسب النقاط في الجلسات الخاصة ….!

    فلم ارى لها شئ من الخصائص . التي ذكرت

  7. يا المدراء عندي لكم طريقه تعوض لكم خسايركم واعتقد انها ناجحه مليون بالميه

    والي هي الاعلانات انا مستغرب صراحه انكم ما سويتها بما انه ما شاء الله ما قد دخلت الموقع الا وموجود فوق ال 3000 واحد يعني تحطون لكم 8 فراغات للاعلانات الي بالواجهة فوق تخلونه عريض وسعره تقريبا 500 ريال بالشهر والجوانب يمين ويسار 4 اعلانات 2 باليمين و2 باليسار ويصير سعر الواحد 250 ريال بالشهر وتحت يكون عريض بعد ويكون سعره تقريبا 400 ريال بالشهر

    لو حسبتوها سوا تطلع لكم 1900 ريال شهريا يعني 22 الف و200 ريال سنويا اعتقد راح يغطي تكاليف الموقع وبزياده بعد

  8. مدري وش جاكم علي الفلوس شفقانين
    لو تخلون الاشتراك 10 ريال في الشهر يكون احسن للكم وللجميع الطمع مش زين
    وعليكم الحسبه

    وزي ما قالو ورقه من البقاله وتفنن فيها بلوت وباصرو وبنت السبيت مش بلوت بس
    ومش حالك

  9. السلام عليكم

    مبلغ 20 ريال في مده 15 يوم هذي سياسه فاشله… والي نفهمه ان الموقع صار مادي

    انا معاكم الموقع فيه تكاليف وتبون تغطون التكاليف بس شووفوو كم تكاليفكم وشوفوو عدد الاعضاااء

    يعني ريال لمده شهر يغطي تكاليفكم وارباااح لكم بعد

    عندكم 8 سيفرات وكل سيرفر فيه مب اقل ممن 400 نسمه يعني في الشهر 3200 ريال

    ايش ها الموقع الي يكلف اكثر من 3200 ريال

    بتقوول اغلبيه الاعضااء مب مشتركين حطو المبلغ 3 ريال او 4 ريال او 5 اريال كحد اعلى

    لمده شهر كامل او شهرين

    وشووفووو

    يعني الاعضاء بيشتركون وبتغطون تكاليف الصيانه ومادري ايش واشيااء نثريه

    وارباااح لصااحب الموقع

    والملاحظه الثانيه “” اذا كنت خارج السعوديه شلون الطريقه اشترك

  10. أستغرب حقيقة تحويل الأمر إلى سلعة تجارية عليّنا حنا يالضعوف
    أستغرب ذلك تماماً,علماً إنكم بهذه الخاصية راح تفقدون ثقة المرتاد على موقعكم
    وتشويه منظركم بالشجع والطمع .. بامكأنكم الربح لكن مش بهالطريقة الخاطئة
    بأمكانكم الربح من خلال الإعلانات التي ستجتاح موقعكم عما قريب
    موقعكم الذي لم ينجح ولم يصل إلى هذه الدرجة من العلو ألا بنا نحن مُرتادي الموقع
    أستغرب ذلك تماماً,ولا أستغرب أبداً إن يكون اللعب مستقبلاً بالنقود لاغير .

    أتمنى إن تتفادوا هذا الخطاء على عجالة,لإنكم ستفقدون الكثير والكثير من تميزكم!
    وبالمناسبة مع قليلاً من التطوير راح توصلكم عروض كثيرة للإعلانات من شركات عالمية كبرى
    لإن موقعكم أغلب جُل مُرتادية من الشباب
    والشباب سلعة يبحث عنها الجميع … أجدد أمنيتي بتفادي الخطاء!
    وشكراً جزيلاً .. على فتح هذه النافذة لنقاش .

  11. فكرة اكثر من رائعة ..

    وأتمنى ان لا يكون هناك اشتراكات مجانية ..

    الموقع هذا يلهي عن ذكر الله وعن عبادته ..
    واحيانا تصل الى ترك بعض الصلوات او تاخيرها من أجل لعبة ..

    ياجماعة أول ماتحاسبون عنه يوم القيامه هو الصلاااه ،

    أخشى أن يتحمل الموقع اثام المشتركين ..

    ملاحظة اخيرة :
    على الأقل لو تكتبون في الشات حين يرفع الاذان أن وقت الصلاه قد حان ( بتوقيت العاصمة )..

    وأسأل الله أن لا يجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا إلى النار مصيرنا ..

  12. قيمة الاشتراك معقوله افضل من تشري دخان وتتعب صدرك ::

    المهم تلعب وتستانس واللي مايقدر علي ريال باليوم يلعب بالشارع افضل من اللعب بإعصاب

    المتنافسين متي ماكان فيه اشتراك راح يكون اللعب افضل والموقع يرتقي للافضل مع تحياتي

  13. صرااااااااحه مبلغ خيااااااالي

    انا عندي اقتراااااااح

    ايام السنه 365 يوم لو تخلون كل يوم بنص ريال يكون افضل يعني لو 1000 مشترك يبي يكون 500 ريال كل يووم مبلغ مو قليل يعني خلال سنه 182ونص اتمنى هالشي انا يكون فيه عدل وفيه مكسب لاصحااااب الموقع

  14. وبعدين فيه فكرة حلوة
    بدل فكرة الأيام .. فكرت ساعات اللعب
    يعني مثلاً خمسين ساعة لعب بخمس ريال,بموجب عشر هللات لكل ساعة
    أفضل ذلك,إذا كنتم فعلاً راح تستعملوا فكرة النقود .
    يعني وش ذنبي أدفع باليوم ريال .. وأنا ما ألعب ألا ساعتين أو ثلاث ساعات بالكثير!!

    المنطقية قبل كل شيء رجاءً .

  15. ماعندنا مانع ندفع

    عشره ريال بالشهر

    وبعدين ماحنا متفرغين للعب 24 ساااعه

    اقدح متفرغ

    يلعب ساااعتين بالاسبوووع

    ناااا مل مراااااجعة الاسعاااار

    لان الموقع من غير لاااعبين

    لايسوى

    خاااصه المستويات المتقدمه

    ولكم الشكر

  16. السلام عليكم

    المبلغ مبالغ فيه ولم يراعى فيه لظروف المشتركين وطبقاتهم اغلبهم طلاب ومحدودي الدخل كيف

    يستطيعون دفع ذالك سياتي يوم تتغير افكاركم وستجدون انفسكم تصارعون من اجل البقاء لان

    المواقع الخاصه بتلك اللعبه ستنتشر وتكون باسعار رمزيه عليكم بتغيير خططكم قبل فوات الاوان

  17. السلام عليكم

    مسؤلين واللقائمين غ كملنا (الابداع المتجدد)

    يعطيكم العافيه

    انا اشوف تكون افضل انها تحطون الاشتراك باليوم الواحد ريال واحد

    وتخلون 15 يوم ب15 ريال

    شكرا لكــــــــــــــــم

  18. موقع مميز جدا وترفيهي لابعد حد ويقضي على فراغ الشباب وله شعبية كبيرة بين الشباب وخاصة الفئات العمرية دون سن العشرين
    وكما تعلمون اكثر الفئات لدخول اللعبة هم الشباب دون سن العشرين لذ فحبذا ان يكون السعر مناسب ولا يزيد عن 12 ريال شهريا لزيادة عدد المشتركين لديكم ويحقق طموحاتكم وكما يقول المثل البركة بالقليل مع تمنياتنا لكم بالنجاح الدائم

  19. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الموقع جميل جدا خصائص مزايا جميله لكن المبلغ مبالغ فيه اعتقد من وجهت نظري لو يكون الرسوم رمزيه
    يكون عدد الاعضاء اكثر تكون المساله نسبه وتناسب بين الطرفين يعني لو يكون خمسه ريال بالشهر تكون
    رمزيه مقبوله من جميع الاطراف ويكون عدد الاعضاء كبير جداا
    ولا يكون هناك تذمر من الاعضاء
    ولااستفاده الاوله والاخيره للموقع فيه طرق ثانيه منها الاعلانات لكسب المادي وخلو الشعب يفلها
    الصراحه الموقع جميل جدا ويعطيكم العافيه
    تقبلو تحياتي

  20. السسسلام عليكم ورحمة الله وبررركاته
    انا أششوف أن السعر منطقي جدا ومثل مانوه احد الإخوان : ياخي حنا ندفع على سخافات ونضيع فلوسنا على سخافات ؟ هذي وناستنا ياخي ؟ وانا طالب جامعـي وعندي أشغآل ومع كذا باليوم لازم العب مايقـل عن الساعتيـن الى اربع ساعات لو حسبتها على مدار اليوم ؟
    لك اقترح انه يكون شهريآ ، وعندي اقتراح ثاني اتمنى انه يكون مثلأ للمتقدميـن سعر وللمتوسط سعر وللمبتدئ سعر
    فعلى سبيـل المثآل انا متوسـط : يكون سعر الإشتراك لـي أكثر من سعر اشتراك المتقدم وهكذأ ؟ حيث يكون المتقدم اقل اششتراك
    والله والله والله مو كثيـر 40 بالشهر ، الشيشـة في الشهر اذا حسبتها كل يوم بتروح القهوهـ بتشيش بـ 10 ريآل ؟ بالشهر كم ؟ 300 ريآل ؟ مع ان الشيشة تاخذ منك ساعـة والراس محترق ؟ هذي 40 ريال على حساب وناستك ياخي ؟ الشيشة تضبط فيها راسك : البلوت تضيع وقتك وتستانسسس ؟ سعر منطقـي جدآ والله يوفقـكم : مع اني ماراح اشترك بلعب مجآإنـي خخخخ مو قعآطة لكن ماتفرق معي خخخ تقيد بدون تقيييد لان التقطيـع : لعب الغششآإمـة والله ولو نظرنا لأبوي وابوك وهو يلعب بلوت : تشوفهم مايقطعون : واسف على الإطالـة
    اخوكم :عزيزآن

Comments are closed.